الخميس، 13 يناير 2011

نعم احببتها ولأجلك سوف اتركها


>> نعم احببتها ولأجلك سوف اتركها<< 

كنا صديقين حميمين من ايام الاعداديه وكنا دائما مع
 بعض ولم يفرقنا كآئن من يكون

ومرت الايام و الشهور و السنين ونحن ع حآلنا نفعل كل شئ مع بعض 

ومرت  الايام ووقعت اختي ف حبه ونصحتها الا تفعل ذلك وانها سوف تتعذب اذا استمرت هكذآ
اخبرتني انها لان تخبره ابدآ ولان يعلم بذلك سواء قلبها ومشاعرها 
تجاهه فقط وكل يوم تسعد للقائه ومرت الايام وتعذبت اختي بما فيه الكفايه ثم تركته ومرت الايام و الشهور
ودخلنا المتوسطه  

ومرت المرحله الاولى ونحن ع حالنا  لكن لم تكن كـآ المرحلات التي قبلها 
بل كانت المرحله التي عرفت قيمتي لديه واشتدت صحبتي فيه 
بعد المرحله الاولى 
المرحله الثانيه كنا كباقي السنوات  ولكن تلك المرحله كادت ان تفرقنا ولكنني 
لم اهتم للموضوع 
وبدء الموضوع ف السنه الثالثه احببتني  فتاه كانت معي من المرحله الثانيه 
اعجبتها واعجبتني  واخبرتني انها تحبني ولكن انا كنت افكر ف فتاه كانت
معي من المرحله الاعداديه كيف يسكون حالي معها فكرت ف الموضوع 
مليا واللذين من حولي اشارو علي اتركها واحب تلك الفتاه 
فعلت ماطلبوه مني ولكن لم يكن بسهوله نسيانها كل ماتحدثت مع الفتاه 
التي تحبني اتذكر فتاتي كل ليله وماذا سيحل بها هل ستنتهي ليالي التي كنت 
اراقبها
فيها وكنت احميها ..!! من خلفها ولم تكن تعلم مآذا سيحل بها ..؟!
وهل ستفهم انني كنت احبها !
ومرت الليالي ونسيتها ولم افكر سواء بفتاتي الان التي تحدثو معها الكثير
ان تتركني  وهي لم تكن تستجيب لهم وكل ليله اراها مع صديقي اللذي انتهت 
علاقتي به ومرت الايام والشهور وكادت الفصل الدراسي ان ينتهي 
ويوم من الام حدثتني فتاتي عنه واخبرتني بخطه وطلبت مني تنفيذها
ولكن كان علي ان اعرف مآسبب هذه الخطه وعلمت بسببها 
وهنآ الصاعقه 
اخبرتني ان صديقي يغار عليها مني =| لم اكن اعلم بذلك
اخبرتهها اذا تدخل صديقي في موضوعنا سوف انهي علاقتي بك 
اخبرتني قائله انا لااريده هو صديقي كما هو صديقك وتجمعنا صداقه لا اقل ولا اكثر
وعندما اخبرتني بهذا الحديث اغرقت عيناي بدمع ولم استيقظ من هذه الصدمه حتى 
يومكم هذا .
the End


بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق